موقع نفذلي وتجربة ربح 25$ من خدمتين فقط

موقع نفذلي هو واحد من أفضل المواقع الصاعدة والتي تم إنشائها في عام 2020 الموقع يخدم كل من البائع والمشتري ويوفر لهم ميزات كبيرة سوف نستعرضها معا اليوم عند دخولك للمرة الاولى للموقع قد تجده شبيه لاحدي المواقع العربية التي توفر لك الربح من الانترنت فلماذا أفضل موقع نفذ لي عن باقي المواقع العربية في مجال العمل الحر ؟ وكيف قمت بالحصول على خدمتين من أصل 3 خدمات قمت بالتقديم عليهم في الموقع ؟! 

ما هو موقع نفذلي ؟

موقع نفذ لي بإختصار شديد هو موقع عربي يجمع بين البائع والمشتري مع توفير ميزات كثيرة تساعد البائع والمشتري علي الحصول علي أفضل تجربة عمل من المنزل . حيث يجمع موقع نفذ لي بين إمكانية تقديم الخدمات المصغرة أو تقديم طلب تنفيذ مشاريع كبيرة على منصة واحدة ومن وجهة نظري يمكننا القول بأن الموقع يجمع بين موقع خمسات وموقع مستقل في مكان واحد ( خمسات + مستقل = نفذلي) .

عمولة موقع نفذلي12%
مده تعليق الرصيد14 يوم
مده سحب الارباح 72 ساعه

مميزات موقع نفذلي :

المعاملات المالية في موقع نفذلي وكيفيه سحب الارباح :

تعتبر المعاملات المالية من سحب وايداع الاموال على موقع نفذ لي واحدة من الميزات التي جذبت انتباهي للموقع وتجعلني أفضل العمل عليه وسحب أرباحي من خلالة ولا شك أنها واحدة من الميزات التي قد يستفاد منها الكثير من أصحاب المشاريع لوجود مرونه في طرق الدفع في الموقع  .

طرق سحب الارباح من موقع نفذلي : ( بايبال فودافون كاش ويسترن يونيون )

انشاء حساب بايبال مفعل لسحب الأرباح من مواقع العمل الحر – مصر

طرق الايداع في موقع نفذلي : ( بايبال فودافون كاش ويسترن يونيون – بطاقة بنكية (ماستر كارد – فيزا) )

يمكنك سحب الأرباح بعد وصولك الي مبلغ 25$ وبعد مرور 14 يوم من تسليم المشروع واضافه الرصيد الي حسابك .

معرض الأعمال :



دائما عندما نتحدث في أحد المواضيع الخاصة بالعمل الحر و الحديث عن مجال من مجالات العمل الحر دائما نحاول التركيز على أهمية معرض الأعمال وفي مقالة سابقة قمنا بالحديث بشكل مفصل عن معرض الأعمال كان لموقع نفذ جزء من المقالة نتحدث فيها عن قوة معرض الاعمال الخاصه بالموقع حيث يوفر لك إمكانية إضافة مئات من الاعمال الشخصية الخاصة بك والحفاظ على جودة العمل بالإضافة إلى الترويج الدائم للموقع على مواقع التواصل الاجتماعي للأعمال الخاصة المنفذين وهذا يعتبر بمثابة ترويج لخدماتك ومهاراتك الشخصية بشكل مجاني . 

جوده الاعمال وتنوع المنفذين :



الكثير من أصحاب المشاريع يكون حذر اثناء عرضه للمشروع خوفا من ان تذهب الاموال بدون فائدة ! إطمئن منصه نفذلي تضم الكثير من المنفذين أصحاب الخبرات هذه ليست عبارات تسويقية ولكن عندما يقوم المنفذ بالتسجيل علي موقع نفذلي فلن يكون قادر علي اضافه عروض علي المشاريع او خدمات الا بعد إضافة اعمال شخصية وهذه النقطة توفر لك إمكانية مشاهدة خبرات ومهارات المنفذ قبل تعينه لتنفيذ مشروعك فلا تقلق أموالك في إمان علي موقع نفذلي .

الربح من التسويق بالعمولة :


إذا كنت بحاجة الي مضاعفة أرباحك من الموقع وتملك قدرة علي التسويق فيوفر لك موقع نفذلي عمولة نصف دولار علي كل صفقة تتم علي الموقع سواء كانت عملية بيع او شراء لمدة عام كامل من تاريخ تسجيل المنفذ علي الموقع حتي لو قام باتمام 1000 صفقة فسوف تحصل علي عمولة علي كل صفقة يقوم بها وهي فرصه جيدة للاستفادة من بداية الموقع لجلب المزيد من العملاء او المنفذين والربح من خلالهم .

تجربة مستخدم رائعه :



يهتم موقع نفذ لي المسجلين بالموقع سواء كان الشخص منفذ أو صاحب مشروع  فيهتم الموقع بتوفير تجربة مستخدم تليق بعملاء الموقع حيث يمكنك استخدام الموقع بلونين مختلفين سواء كان Light او Dark mode بالإضافة إلى مقولة يتم تحديثها يوميا لتساعدك على الاستمراريه وتحفيزك على العمل كما أن إدارة الموقع حقق انتشار واسع على وسائل التواصل الاجتماعي للاجابة على الاستفسارات أو جمع الاراء والنقاشات التي تساعدهم على تحسين الموقع بصورة أكبر .

فيديو سريع عن موقع نفذلي وطريقة التسجيل :

تجربتي في الربح من خلال موقع نفذلي :

هذه التجربة هي شخصية وقد تختلف من شخص الي اخر حسب التوفيق والمهارات لكل شخص من خلال الفيس بوك تعرفت
علي موقع نفذلي في البداية كان الموقع بالنسبة لي مثله مثل أي موقع أخر كموقع كفيل او موقع تالنتس روت والكثير من
المواقع التي نسمع عنها يوميا في محاولة المنافسه مع باقي المواقع العربيه في العمل الحر وكالعادة لم التفت او اهتم
بالتسجيل في الموقع وفضلت البقاء علي موقع خمسات لكن مع الوقت وبسبب الانتشار الرائع لاداره الموقع علي
الفيس بوك إقتنعت بالتسجيل في الموقع وقررت عمل مراجعه بسيطة للموقع علي قناه اليوتيوب مازلت غير متفاعل
علي الموقع فقط إجمالي تقديمي علي المشاريع 3 مشاريع فقط ! والمفاجأه حصلت علي فرصه تنفيذ 2 مشروع من
أصل 3 نسبه جيدة اليس كذلك ؟! بالتأكيد عند مقارنة حظي في موقع مستقل وتشاهد الصورة التالية ستعرف أنها أكثر من جيدة


وفي نهاية الموضوع يسعدني أن تخوض تجربة التسجيل والعمل علي موقع نفذلي من خلال التسجيل من خلال رابط
الأحالة الخاص بي من هــنــا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-