الربح من تصميم الشعارات (الدليل الشامل) - لست بحاجة الي ان تكون مصمم

الربح من تصميم الشعارات إذا أصبحت متمكن منه فلن تجد إختلاف بينك وبين علي بابا كل شخص منكم أصبح يمتلك كنز مقدمة رائعه والى حد ما محفزة لكن هل الموضوع بتلك السهولة !
اتعتقد اني سأقول بالتأكيد لا , بل بالعكس الموضوع في غاية السهولة لكنه عبارة عن درجات الكلام أصبح أكثر تعقيدا لذلك سنبدأ بتبسيط الأمور بشكل أفضل يمكنك أن تكون مصمم محترف وتحصل على مبلغ X من المال أو يمكنك أن تكون مصمم كل عملك التعديل على تصميمات سابقة وتغيير بعض الألوان ولكن هنا سوف يكون أجرك نصف X بمعنى نصف المبلغ الذي يتقاضاه المصمم المحترف الطريقين يوفرون لك مبلغ جيد من الربح من تصميم الشعارات تريد الآن أن نستعرض التفاصيل وهذا ما سوف يحدث الآن . 

قيمة أرباح المصمم :

صورة توضح ارباح مصمم الجرافيك (payscale)


التصميم بكل تأكيد واحد من المجالات الأكثر طلبا ويتفرع منه الكثير من المجالات الأخرى ومن بينهم المجال الاكثر تحقيقا للارباح من وجهه نظري الشخصيه وهو الربح من تصميم الشعارات وإذا أخذنا الجرافيك ديزاين على سبيل المثال فكما تشاهد في الصورة هذا هو الراتب السنوي لمصمم الجرافيك نعم يحقق أكثر من 3000$ في الشهر ولكن انتظر فنحن نتحدث الآن عن الربح من الانترنت اي نتكلم عن العمل الحر وهنا يمكننا تحقيق مبالغ أكثر من ذلك أو أقل حسب الجهد المبذول بكل تأكيد . 

ماذا أحتاج للبدء في الربح من تصميم الشعارات:

الربح من تصميم الشعارات

تصميم الشعارات واحد من أكثر المجالات متعة يعتبر سلاح قوي لعشاق التسويق إذا نظرنا حولنا سنجد أنه لا يوجد شركة او مطعم لا يستخدم شعار خاص به فهو بمثابة هوية الشركة عندما يتم وضعها في أي مكان فنجد ردة فعل نعم هذا شعار الشركة الفلانية نعم هذا منتج شركة كذا لذلك يكون الطلب عليه كبير وبأسعار عالية لأنه يوضح محتوى وفكرة المشروع ولكي تبدأ في التعلم انت بحاجة الي بعض الاشياء الاساسية وهي كالتالي :

  • ذوق جيد مع إجادة التعامل مع الالوان ويمكنك تعويض ذلك بكورس خاص بالالوان او البحث أكثر عن ما يسمي بدائرة الألوان .
  • التصميم يحتاج الى جهاز متوسط الامكانيات حتى تأخذ راحتك في الابداع بدون مشاكل تقنية قد تواجهك بسبب استعمال حاسوب ضعيف .
  • سوف تحتاج إلى برنامج لتصميم عليه ويمكنك أن تبدأ بالتعلم على الفوتوشوب لكن اذا كنت ستتخصص في الشعارات فعليك ادوبي الستريتور فهو الافضل في تصميم الشعارات .
  • وفي النهاية تبدأ بالتعرف على الادوات الخاصة بالبرنامج ومن ثم تطلق العنان لابداعك في التصميم. 
تحميل ادوبى فوتوشوب سي سي 2020

الآن أصبحت تمتلك المهارات اللازمة لتصميم الشعارات حان الان وقت جني ثمار التعلم وتأكد جيدا ان الاستثمار في التعلم هو اغلي استثمار وثماره رائعه ماذا ان لم تكن تملك الوقت أو المهارات الكافية لاحتراف التصميم لا تقلق ففي نهاية المقالة اليك الحل المثالي للربح من تصميم الشعارات . أما الآن فحان وقت استعراض افضل طرق الربح من تصميم الشعارات .

افضل مواقع الربح من التصميم :

يمكنك الربح من تصميم الشعارات بأكثر من طريقة أفضل طريقه والتي تعتبر أن المنافسة فيها منخفضة
هو استخدام مواقع العمل الحر سواء الاجنبية والعربية فالموضوع يرجع إلي مدي اجادتك للغة الانجليزية
سوف نستعرض افضل مواقع الربح من تصميم الشعارات ( مواقع العمل الحر ) .

موقع خمسات (موقع عربي) :

الربح من تصميم الشعارات موقع خمسات

إذا تحدثنا عن مميزات موقع خمسات فنجد انه يوفر لنا امكانية اضافة الخدمات بشكل مجاني بالإضافة إلى امكانية مشاركة الاعمال الخاصة بنا في مجتمع خمسات وهذا يعطينا أفضلية للوصول الي عملاء أكثر مهتمين بشراء الخدمات المصغرة ويمكنك التعرف أكثر علي موقع خمسات من خلال الاطلاع علي
 موقع خمسات شرح مميزات وعيوب وكيف يمكنني الربح من موقع خمسات .

موقع مستقل(موقع عربي ) :



الربح من تصميم الشعارات

يعتبر موقع مستقل من مواقع شركة حسوب وهي الشركة المالكة لموقع خمسات ايضا ولكن الفارق بينهم أن في خمسات سعر الخدمة 5$ أما في موقع مستقل فسعر الخدمة يبدأ من 25$ وهي الميزة التي تجعلك تلقي نظرة عليه لكنك تحتاج الي ان تكون متمكن من التصميم لان المشاريع لن تكون بمثل بساطة المشاريع التي يمكن تنفيذها على موقع خمسات ويوفر لك موقع مستقل إمكانية عمل معرض اعمال احترافي . 

أطلع علي كيفية عمل معرض أعمال إحترافي لجذب المزيد من العملاء

موقع فايفر ( موقع اجنبي ) :


موقع فايبر هو شبيه بموقع خمسات لان موقع خمسات مأخوذ فكرته من موقع فايفر باختلاف سعر الخدمات التي تتمتع بمرونة على عكس موقع خمسات يمكنك تقديم خدماتك بأسعار مختلفة بالاضافة الى ان الموقع يتمتع بقاعدة عملاء ومشترين كبيرة تساعدك على الحصول على المزيد من الخدمات المباعة . 

موقع Upwork (موقع اجنبي) :


يصنف موقع ابوورك كواحد من أكبر المواقع الخاصة الفريلانسر يحتوي الموقع على نسبة شراء كبيرة وكذلك مشاريع ضخمة بالتأكيد لا ينصح بالدخول له المبتدئين حتى لا يحبط شخص من عدم الحصول على مشاريع لتنفيذها يمكنك اللجوء إليه في حالة كنت تمتلك معرض أعمال قوي . 

موقع 99designs ( موقع اجنبي ) :



قديما كان يستخدم موقع 99 ديزاين في الربح من تصميم الملابس او لكي نكون أكثر دقة في الربح من تصميم التيشرتات. ولكن من فترة وعند دخولي للموقع وجدت أنه اصبح متطور أكثر ويضم مجالات مختلفة في مجال التصميم تساعدك على الربح من الانترنت عن طريق التصميم
بكل تأكيد الموقع يحتاج الى شرح مفصل وسوف نقوم بشرحه في مقالة منفصلة قريبا . 

الربح من التصميم بدون الحاجة الي تعلم التصميم !

هل يمكن ذلك ؟! الاجابة هي نعم يمكن ذلك ولكن كما ذكرا في بداية المقالة لن يكون الدخل كبيرة مثل المصمم المحترف.لكن سوف تقوم بتنفيذ الخدمات بمجهود أقل كل ما عليك فعله هو الذهاب الي موقع يقوم بتصميم الشعارات ومن ثم تأخذ الشعار المناسب وتبدء في التعديل عليه الموضوع يحتاج الي شرح أكبر
لذلك سوف أتركك مع هذا الفيديو التوضيحي للمقصود بالربح من التصميمات بدون الحاجة الي ان تكون مصمم .

الربح من تصميم الشعارات بدون الحاجة الي ان تكون مصمم !!

إلي هنا قد وصلنا الي نهاية المقالة وبكل تأكيد اتمني ان تكون لو استفدت بجزء صغير من موضوع اليوم
ونحن هنا في موقع Mazen Zone نوفر لكم أجدد طرق الربح من الانترنت لنعطي فرصة للجميع
لتجربة متعه تحقيق الارباح من خلال العمل من المنزل فندعوك للاشتراك في النشرة البريدية للتوصل
بأحدث المقالات .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-